سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

Crowne Plaza Berlin City Centre Ku'damm

Book business or leisure at our Berlin hotel

ع كراون بلازا برلين وسط المدينة في قلب مدينة برلين، على مقربة من الجادة الشهيرة كورفورستندام ومن المحل التجاري المعروف KaDeWe ومن حديقة الحيوانات.

يصل عدد الغرف المجهزة إلى 423 غرفة، بما فيها 11 جناح، ومن شأنها توفير كافة مستلزمات الراحة التي يتميز بها فندق 4 نجوم (تأمين أسرّة إضافية عند الطلب = 31 يورو للّيلة الواحدة). تتوفر في هذا الإطار طوابق لغير المدخنين وغرف مجهّزة للمعوّقين، إضافة إلى خدمة متواصلة على مدار الساعة و مركز تجاري.

يلبي المنتجع الصحي المزود بحوض سباحة داخلي وصونا وسولاريوم وخدمات تدليك واسعة، ومركز للياقة البدنية مجهز بآلات اختبار القوة ورفع الأثقال احتياجات النزلاء للراحة والاسترخاء

يعمل مطعم Wilson's المعروف بأطباقه العالمية على تدليل الزبون الرفي يتم تقديم أطباق إقليمية لذيذة. يقدم Kemmons Bar مجموعة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة.

تستطيع غرف الاجتماعات الـ 14، التي تشمل مركز مؤتمرات مع إنارة طبيعية وارتفاع للسقف يصل إلى 4.50 أمتار، استقبال لغاية 1000 مندوب.

W-LAN/اتصال سريع بالإنترنت متوفر في كافة مرافق الفندق.

 

وسائل الراحة المتاحة

الصفحة الرئيسية للفندق

موقف السيارات
موقف السيارات
مسموح بدخول الحيوانات
مسموح بدخول الحيوانات
المسبح
المسبح
مركز لياقة بدنية
مركز لياقة بدنية
المطعم
المطعم
واي فاي مشمول
واي فاي مشمول
مرافق الاجتماعات
مرافق الاجتماعات

معلومات الموقع والوصول

تسجيل الوصول: ٣م

تسجيل المغادرة: ١٢م

أقل عمر لتسجيل الوصول: 18

اكتشف الغرف والأجنحة

ihg hotel

استكشف Berlin

The Fernsehturm, or TV Tower, is right next to Alexanderplatz square in the heart of Berlin. One of Europe’s tallest structures, the iconic, space-age spire was built during the 1960s and is still a centre for broadcasting. If you ride the express lift to the observation deck, bar and rotating restaurant, you’ll be rewarded with breathtaking views over the city.

صورة برنامج Green Engage

نستخدم في فنادقنا نظام المشاركة الصديقة للبيئة IHG Green Engage، وهو نظام مبتكر للاستدامة البيئية على الإنترنت يوفر لفنادقنا الوسائل لقياس وإدارة أثرهم على البيئة. إنها طريقتنا في التأكد من حماية ما يحيط بنا من أجل ضيوفنا في حالياً ومستقبلاً.