سوف تنتهي جلستك خلال 5 دقائق، 0 ثواني، بسبب عدم النشاط. ابق متصلًا.
إلى ملفك الشخصي للمتابعة تسجيل الدخول انتهت جلستك. يرجى

Crowne Plaza Madinah

الأناقة العصرية والراحة وكرم الضيافة في المدينة المنورة

ستجد نفسك في تلك البقعة المقدسة بمجرد خروجك من اللوبي المتألق لفندق كراون بلازا المدينة. يطل الفندق على المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة التي لا يُسمح إلا للمسلمين بدخولها. ويمكن للحجاج السير أو استقلال الحافلة المجانية حتى مدخل الرجال ومدخل النساء بالحرم النبوي الشريف. يوفرالفندق لنزلائه القادمين للحج أو العمرة إقامة هادئة بفضل موقعه المتميز ويحيطهم بدفء الحفاوة العربية من قبل طاقم العمل الذي لا يألو جهداً للنزول على راحة النزلاء. ويسعد الكونسيرج تقديم المشورة بشأن الأماكن التي يمكن زيارتها وأفضل المطاعم والأسواق ومراكز التسوق في الأحياء الحديثة بالمدينة.

تضيف النقوش الكلاسيكية لمسات رائعة على التصميم العصري الأنيق في 506 غرفة وجناحاً بالفندق، أما الغرف ذات الإطلالة على الحرم فهي الأقرب إلى الروضة الشريفة حيث قبر النبي صلى الله عليه وسلم. وبفضل الإنترنت اللاسلكية في كافة الغرف والأماكن العامة سيظل كل النزلاء على اتصال. وهناك أماكن لصف السيارات تحت الأرض تتعاظم فائدتها خلال زحام موسم الحج وفي شهر رمضان.

ويمكن لنزلاء رحلات الأعمال عقد أنجح الفعاليات في خمس قاعات اجتماعات ومؤتمرات متعددة الاستخدامات مزودة بأحدث التقنيات. ويُسعد مدير الفعاليات بالفندق تقديم يد المساعدة في الترتيبات والضيافة. ويمكن لموظفي الشركات الاسترخاء في لاونج الكلوب الأنيق. وسواء كنت في زيارة للعمل أو الاسترخاء أو العبادة، يقدم لك كراون بلازا المدينة تجربة هادئة لا تُنسى في المدينة المنورة، حيث ثاني القبلتين.

 

وسائل الراحة المتاحة

الصفحة الرئيسية للفندق

موقف السيارات
موقف السيارات
مركز لياقة بدنية
مركز لياقة بدنية
المطعم
المطعم
واي فاي مشمول
واي فاي مشمول
مرافق الاجتماعات
مرافق الاجتماعات

معلومات الموقع والوصول

تسجيل الوصول: ٤م

تسجيل المغادرة: ١٢م

أقل عمر لتسجيل الوصول: 18

اكتشف الغرف والأجنحة

ihg hotel

استكشف Madinah

تجتذب المدينة المنورة، ثاني القبلتين، الحجاج خلال موسم الحج والمصلين في شهر رمضان حيث يفدون لزيارة النبي صلي الله عليه وسلم في الروضة الشريفة. فرؤية الشمس تغرب على تلك القبة الخضراء هو مشهد يترك أثراً في نفس كل مسلم.

صورة برنامج Green Engage

نستخدم في فنادقنا نظام المشاركة الصديقة للبيئة IHG Green Engage، وهو نظام مبتكر للاستدامة البيئية على الإنترنت يوفر لفنادقنا الوسائل لقياس وإدارة أثرهم على البيئة. إنها طريقتنا في التأكد من حماية ما يحيط بنا من أجل ضيوفنا في حالياً ومستقبلاً.